إستمارة حول رضا المواطن


إن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ، وسعياً منها لتطوير خدماتها في سبيل تحقيق رضا وطمأنينة المواطن، واستناداً لبرنامج الإتحاد الأوروبي بالتعاون مع وزارة الإقتصاد والتجارة (مديرية الجودة) لترشيح فرع الخدمة والعمليات في وحدة شرطة بيروت لنيل شهادة ISO 9001 ، تعتمد استطلاعاً للرأي يخصّص لغرفة عمليات وحدة شرطة بيروت لتقييم أداء (خدمة الخط الساخن 112).


التاريخ : 2017-06-27 اسم المتصل (إختياري) :


مستوى الرضا: يرجى الإختيار
مواصفات بعد تقييم غرفة العمليات الخاصة بالخط الساخن م
ج ج
ج
و
س
برر/ادخل اية تفاصيل
1. السرعة في الرد على الاتصال
2. السهولة في التواصل ويشمل ذلك تصرف عامل الهاتف خلال الاتصال
3. سرعة وفعالية الخدمات المؤمنة بخصوص موضوع الاتصال
4. رأي عام عن الاداء


كيف تصوت لغرفة العمليات :

ممتاز جيد جداً جيد وسط سيء-غير مرضي


ملاحظات اخرى/شكاوى


في حال أردتم ان نتصل بكم لمتابعة الشكوى المقدمة من قبلكم, يرجى تزويدنا بمعلومات الاتصال بكم الواردة أدناه.

رقم الهاتف (إختياري) :         البريد الالكتروني ( إختياري) :




رمز الحماية غير واضح ؟تغيير

 


حقوق النشر والطبع © 2014 المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي. جميع الحقوق محفوظة.